burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصفقات والانتخابات تدفع الزمالك لقبول عرض نادي الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:يقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك، من الرحيل مجددًا إلى اتحاد جدة السعودي، في ظل رغبته في تجديد إعارته، إلى جانب عدة أسباب قد تساهم في قبول الزمالك عرض الاتحاد، الذي وصل إلى 3 ملايين دولار قابلين للزيادة إلى 3.5 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبًا 63 مليون جنيه، مقابل الإعارة لمدة موسم واحد.
ستانلي

قد يوافق الزمالك على العرض السعودي، من أجل استغلال عائد الصفقة في الحصول على خدمات النيجيري ستانلي، مهاجم الفريق المعار من وادي دجلة، بشكل نهائي.
ويحق للزمالك شراء اللاعب قبل نهاية الشهر الجاري، في حال سداد مليون ونصف المليون دولار، حيث أن له الأولوية في ضم ستانلي إلى صفوفه بشكل نهائي، في حال دفعه هذا المبلغ.
صفقات أخرى
الزمالك يحتاج الأموال أيضًا لإنهاء بعض الصفقات العالقة، مثل داوودا لاعب المقاصة، حيث يطالب ناديه الزمالك بسداد 5 ملايين جنيه متأخرات، قبل التخلي عنه للفريق الأبيض.
وتُعد الصفقات الجديدة للزمالك مرهونة بتوفير السيولة المالية، لدفع مقدمات عقود اللاعبين الجدد، وسيكون مبلغ الـ63 مليون جنيه كفيلًا بإنهاء هذا الأمر، وتوفير الصفقات التي يريدها المدرب البرتغالي، أوجستو إيناسيو.
الانتخابات
نجاح الزمالك في الحصول على هذا المقابل الضخم نظير إعارة كهربا، إلى جانب فائض الميزانية، سيمنح مرتضى منصور، رئيس النادي، قوة كبيرة خلال الانتخابات المقبلة، المقرر لها نهاية العام الحالي، حيث سيعطي هذا الزخم المادي أعضاء الزمالك شعورًا بأن مرتضى قادر على تدشين فرع النادي الجديد، في مدينة 6 أكتوبر.
ويطمع مرتضى في أن يدخل الانتخابات وخزينة النادي بها نحو 70 مليون جنيه، ما يُساعده في التخلص من ديون الزمالك، ويُكسبه القوة في مواجهة المعارضة.

arrow up